22 يناير، 2020
الحوار الجزائرية
رياضة

تحكيم ليبي وسنغالي لمقابلتي أولمبيي “الخضر” وسيراليون

فيصل-ب

عيّنت “الكاف”، الثلاثاء، طاقمي تحكيم من ليبيا والسنغال لإدارة مقابلتي المنتخب الوطني الأولمبي ونظيره السيراليوني بملعب البليدة.

ويجرى اللقاءان برسم ذهاب وإياب الدور قبل الأخير من تصفيات أولمبياد مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية 2016.

ويدير مباراة الذهاب المبرمجة بملعب “مصطفى شاكر” بالبليدة في الـ 19 من جويلية الحالي انطلاقا من الساعة التاسعة إلا الربع ليلا، حكم الساحة الليبي وحيد صالح، ومساعديه عطية أسعد وصالح الشوقي.

ويدير العودة، المبرمجة بنفس الملعب في الـ25 من الشهر الجاري، وبداية من التوقيت ذاته، حكم الساحة السينغالي داوودا غاي، ومساعديه سيغرين الشيخ توري، والحاجي عبد العزيز غاي.

ومعلوم أن المقابلتين برمجتا بالجزائر بسبب عدم حصول سيراليون على رخصتي المنظمة العالمية للصحة و”الكاف”، نظرا لتفشي فيروس “إيبولا” بهذا البلد الذي يقع بغرب إفريقيا.

فيما عيّنت “الكاف”، الثلاثاء، طاقم تحكيم جزائري لإدارة مباراة المنتخب الوطني الأولمبي المالي وضيفه الغابوني.

ويتكوّن الطاقم من حكم الساحة مصطفى غربال ومساعديه مقران قوراري ومحمد سراج.

ويجرى اللقاء برسم إياب الدور قبل الأخير من تصفيات أولمبياد مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية 2016، وذلك بالعاصمة المالية بماكو في الـ 2 من أوت المقبل، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي (السادسة مساء بالتوقيت الجزائري).

ويدير حكم الساحة جون جاك ندالا نغامبو من الكونغو الديموقراطية لقاء الذهاب المبرمج بالعاصمة الغابونية ليبروفيل، في الـ 18 من جويلية الحالي انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال (نفس التوقيت الجزائري).

 

مقالات متشابهة