26 سبتمبر، 2020
الحوار الجزائرية
اخبار هامة رياضة

“داربي” الحراش والنصرية بملعب 5 جويلية

قررت، أمس، الرابطة المحترفة لكرة القدم تقديم مباراة الداربي العاصمي بين اتحاد الحراش ونصر حسين داي لحساب الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى “موبليس” إلى يوم الخميس 10 سبتمبر القادم بملعب 5 جويلية الأولمبي.

هذا وستكون هذه المحلية العاصمية أول مباراة ستجرى بملعب 5 جويلية الأولمبي، الذي يتسع لأزيد من 70 ألف متفرج، بعد أن تم تأهيله من الرابطة المحترفة لكرة القدم بموافقة من السلطات المحلية. وأعيد افتتاح المركب الأولمبي من طرف الوزير الأول عبد المالك سلال في 4 جويلية الماضي، حيث كان أغلق في 21 سبتمبر 2013 بعد حادثة وفاة مناصري اتحاد العاصمة اللذان سقطا من المدرجات العلوية للملعب، ما استدعى غلق الملعب لعامين من أجل إعادة تهيئته.

وفي ذات السياق، ستجرى القمة الأخرى والتي ستجمع فريقين يتعارفان جيدا فيما بينهما ويتعلق الأمر بمباراة شباب بلوزداد، متصدر البطولة، وشبيبة القبائل الذي يحتل الصف الـ 15، يوم السبت القادم 12 سبتمبر بملعب 20 أوت 1955 بالعناصر، بدلا من ملعب 5 جويلية.

بينما أجلت مباريات سريع غليزان -وفاق سطيف واتحاد العاصمة  مولودية وهران إلى تاريخ لاحق بسبب مشاركة كل من اتحاد العاصمة ووفاق في مباراة الجولة السادسة من دوري المجموعات لكأس رابطة أبطال إفريقيا.

يشار أن اتحاد العاصمة كان افتك ورقة التأهل إلى الدور نصف نهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا، بينما فشل وفاق سطيف في مواصلة الدفاع على لقبه الإفريقي الذي أحرزه الموسم الماضي أمام “فيتا كلوب” الكونغولي.

ص.ساسي

مقالات متشابهة