9 أبريل، 2020
الحوار الجزائرية
رياضة

مدوار يشرح سبب تأجيل الداربي، ويكشف موعد نهائي السوبر

كشف رئیس الرابطة المحترفة لكرة القدم، عبد الكريم مدوار عن الأسباب التي أدت لتأجیل “الداربي” بین إتحاد العاصمة ومولوديةالجزائر إلى يوم الإثنین، بعدما رسمته سابقا أمسية اليوم بملعب 5جويلية الاولمبي.

وصرح مدوار خلال نزوله ضیفا على القناة الإذاعیة الأولى صبیحة أمس:” تم تأجیل “الداربي”، لأنه يتزامن مع الذكرى الأولى للحراك، ومن الناحية الامنية صعب التحكم في الداربي الذي يتطلب تواجد أمني قوي، والحراك في اليوم نفسه، ھناك أعوان أمن “الله يحسن عونھم”، ويجب مراعاة مثل ھذه الأمور، لذلك برمجة اللقاء يوم الإثنين أمر عادي، ولا يجب تضخيم الأمور”.

وفي حديثه عن موعد إجراء نهائي كأس السوبر الجزائري بين إتحاد العاصمة وشباب بلوزداد، قال “موعد نهائي كأس السوبر سيكون يوم 01 ماي خلال سهرة رمضانية خاصة أن النوادي عاصمية”

وأضاف: “أنا مع لعب كأس السوبر خارج الجزائر من أجل النوادي كي تستفاد ماليا”.

من جهة أخرى، عبد الكريم مدوار، بالتجاوزات التي يتعرض لها بعض الحكام، مبديا في المقابل عدم رضاه عن طريقة تسيير سلك التحكيم، قائلا “بالنسبة لي أرى بأن بعض المسؤولين قد تجاوزهم الزمن”.

وأضاف: “ما يعيشه حكام كرة القدم في مختلف المستويات من تجاوزات أمر غير مقبول تماما”.

وتابع عبد الكريم مدوار: “أنا غير راض تماما على طريقة التنظيم والتسيير في سلك التحكيم، من الأقسام السفلى، إلى القسم الأول”.

مقالات متشابهة