26 فبراير، 2021
الحوار الجزائرية
رياضة

روما يجدد اهتمامه برياض محرز

فيصل/ب

كشف موقع روما ميركاتو الإيطالي أمس أن نادي العاصمة الإيطالية جمعية روما الذي يصارع نهاية الموسم الحالي على ضمان مقعد مؤهل إلى رابطة أبطال أوروبا قرر العودة مجددا للاهتمام بالتعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز عقب تألق هذا الأخير خلال الجولة الماضية من البطولة الانكليزية مع فريق ليستير سيتي وقيادته له لفوز ثمين على حساب ساوثامبتون لسحاب الجولة الـ 36.

حيث أشار الموقع إلى أن المدير الفني الإيطالي ساباتيني قرر التنقل الأسبوع القادم إلى ليستر لمقابلة مسؤولي الفريق الإنكليزي بخصوص إمكانية التعقد مع الدولي الجزائري الذي يبقى مراقبا من قبل نادي فياريال الاسباني الذي يريده في صفوفه منذ الميركاتو الشتوي وسيعود من دون شك للاهتمام به نهاية الموسم الحالي ومنافسة ذئاب روما على خدماته.

وبعد اختياره ضمن التشكيلة المثالية الأوروبية التي نشرتها جريدة فرانس فوتبول الفرنسية، عادت شبكة أي اس بي آن لتكافئ الدولي الجزائري رياض محرز بعد تألقه اللافت في مباراة ضد ساوثامبتون، و هذا بوضعه ضمن التشكيلة المثالية في البرميرليغ إلى جانب النجوم المتألقين على غرار ثنائي السيتي سيرجيو أغويرو ودافيد سيلفا.

وجاء الدولي الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنجليزي ضمن التشكيلة المثالية في أوروبا للدوريات الأربعة الكبار (الاسباني، الإنجليزي، الإيطالي، الألماني)، و هذا بعد قيادته لناديه بالفوز في المباراة الهامة جدا ضد ساوثامبتون مما قرب الفريق الأزرق من البقاء في دوري البرميرليغ.

وجاءت التشكيلة المثالية الأوروبية للأسبوع المنقضي التي نشرتها جريدة فرانس فوتبول الفرنسية كالتالي: دييغو ألفيش (فالنسيا/اسبانيا)  ايريك دورم (دورتموند/ألمانيا)   بول دوميت (دورتموند/ألمانيا)   لوكاس روسيتيني (كالياري / ايطاليا)   دانيال ألفيش  (برشلونة/ اسبانيا)   سيتفن نزونزي (ستوك سيتي/انجلترا)    رياض محرز (ليستر سيتي/انجلترا)    رافائيل (بروسيا مونشغلادباخ/ألمانيا)    جوسيب ايليسيتش (فيورنتينا/ايطاليا)    سيرجيو غارسيا (اسبانيول/اسبانيا)    سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي/انجلترا).

 

 

 

محرز: الفوز المحقق جاء بفضل الجماهير ونتمنى مواصلة دعمهم لنا

 

وفي تصريحات لموقع ناديه ليستر سيتي، عبر الدولي الجزائري عن سعادته الغامرة بالفوز المحقق على نادي ساوثامبتون في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، وافتخاره كونه كان المهندس الأول له وهذا بتسجيله هدفي اللقاء، إضافة إلى شكره للجماهير التي ساندتهم في هذه المواجهة.

وقال محرز: كانت مباراة رائعة جدا للجماهير، وهم يستحقون ذلك لقد ساندونا، والأكيد أن الفضل في الفوز بهذا اللقاء يعود لهم، وآمل أن يستمر هذا الدعم لتحصيل الست نقاط المتبقية قبل اختتام الموسم، فريق ساوثامبتون قوي جدا وهو يؤدي في موسم جيد جدا، وتسجيلنا لهدفين في أول 20 دقيقة أعطانا الثقة لباقي أطوار المباراة ونحن سعداء للغاية.

ويضيف لاعب لوهافر السابق: أنا سعيد لأني تمكنت من التسجيل ولكن فوز الفريق هو الأهم لأنه نحن في مرحلة مهمة والفريق يجب أن يبقى، أردت أيضا التسجيل لأمي لأنها كانت حاضرة في الملعب وهي أول مباراة تحضرها لي هنا في ليستر، إنه شعور عظيم.

فيما وصف مسعود بن تركي، مقدم حصة léquipe du dimanche التي تبث على قناة Canal Plus، هدف الدولي الجزائري الأول رياض محرز في مرمى ساوثهامبتون بالمذهل والرائع، مبديا إعجابه الكبير به خلال عرضه على القناة الفرنسية.

مقالات متشابهة