19 أبريل، 2021
الحوار الجزائرية
اخبار هامة الحدث رياضة

غوارديولا يدخل ضمن اهتمامات البياسجي           

كشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن ناصر الخليفي رئيس فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يُراهن على استقدام المدرب الإسباني بيب غوارديولا، من أجل قيادة الفريق الباريسي لتحقيق التتويجات الأوربية التي بقيت عصية عليه، رغم الحجم الهائل من الإنفاق المالي الذي تم صرفه لشراء أرمادة من النجوم التي بات يعج بهم الفريق.

 

وأوضحت “الميرور”، أن الخليفي لا يثق كثيرا في مدربه الحالي الإسباني أوناي إيمري، لذلك يبحث عن مدرب أفضل لتحقيق مشروعه بالحصول على كأس رابطة أبطال أوروبا ليخل مصاف الفرق الأوربية الكبيرة، لذلك فهو يرى في غوارديولا المدرب الأنسب الذي سيحقق له اللقب الذي أنفقر من أجله مئات الملايين من الأورو منذ عام 2012.

 

وأبرز نفس المصدر، ىأن الخليفي معجب كثيرا بالعمل الذي قام به غوارديولا في فريق بايرن ميونيخ الألماني على مدار 3 سنوات، وكذا ما يقوم به مع فريق مانشيستر يونايتيد منذ الموسم الماضي.

 

لكن الأمر الذي أغفلته “الميرور”، هو أن غوارديولا رغم نجاحه في استمرار بايرن ميونيخ في بسط سيطرته المحلية، إلا أنه فشل في إهدائه لقب رابطة أبطال أوروبا. وهو الأمر الذي تكرر معه الموسم الماضي في مانشيستر سيتي، لكن خلال طبعة الموسم الحالي أبدى السيتي استعدادا كبيرا حيث سيطر على مجموعته وتأهل للدور ثمن النهائي، حيث سيلاقي مطلع مارس المقبل فريق بازل السويسري.

 

وتبقى مسيرة غوارديولا “الفريدة من نوعها” مع فريق برشلونةالإسباني الذي حقق معه 14 لقبا في 4 مواسم، منها السداسية التاريخية في عام 2009.

الطاهر.س

مقالات متشابهة