14 مايو، 2021
الحوار الجزائرية
وطني

الأمن الوطني يوقف 67 شخصا ويحجز 18 كلغ من المخدرات 3570 مؤثر عقلي

تمكنت قوات الشرطة بكل من ولاية عنابة والجزائر العاصمة في عمليتين متفرقتين مؤخرا من حجز 3637 مؤثر عقلي، وأكثر من 18 كيلوغراما من الكيف المعالج، بالإضافة إلى 11 سلاحا أبيض، مع توقيف 64 شخصا مشتبه فيهم.

العملية الأولى، تمت على إثر معلومات مؤكدة تحصلت عليها قوات المصلحة الجهوية لمكافحة الاتجار غير الشرعي للمخدرات بولاية عنابة، مفادها قيام شخصين بنقل كمية من المؤثرات العقلية by سيارة سياحية، على إثر ذلك قامت قوات الشرطة بوضع حاجز أمني فجائي على مستوى مفترق الطرق لدائرة البوني بعنابة، لتتمكن من حجز 3570 مؤثر علقي من مختلف الأنواع، مع توقيف المشتبه فيهما.

أما مجريات العملية الثانية، فقد جاءت اثر ورود معلومات حول ترويج احد المشتبه بهم المسبوقين قضائيا لكمية من المخدرات عبر مختلف أحياء بلديات العاصمة، وعليه وبعد تكثيف التحريات، داهمت قوات الشرطة مختلف النقاط السوداء والأحياء المشبوهة، حيث اسفرت العملية عن حجز 18 كلغ من المخدرات، مع توقيف المشتبه فيه الذي هو في العقد الثالث من العمر.

وفي سياق متصل، تم حجز 82 غراما من مادة القنب الهندي 67 قرصا مهلوسا، بالإضافة الى 11 سلاحا ابيض على مستوى أحياء مدينة الجزائر العاصمة، مع توقيف 61 شخصا مشتبه فيه.

مقالات متشابهة