18 أبريل، 2021
الحوار الجزائرية
وطني

محرز وفاردي مرشحان في تصويت أحسن ثنائي هجومي في البريمرليغ

 

فيصل-ب

بعد تألق ثنائي مانشستر سيتي، المتمثل في الأرجنتيني سيرجيو أغويروالذي سجل خماسية كاملة في لقاء اليوم ضد نيوكاسل يونايتد، ومع تألق زميله البلجيكي كين دي بروين، حيث فتح موقع  zapsportz الانجليزي، تصويتا لأحسن ثنائي هجومي لحد الآن في البريمرليغ.

وعرف التصويت دخول الدولي الجزائري رياض محرز وزميله الانجليزي في ليستر سيتي جيمي فاردي، حيث سجل كل منها 5 أهداف و7 أهداف على التوالي ونحن نلعب الجولة الثامنة.

ولم تنتظر الصحف والمواقع الانجليزية كثيرا بعد قرار مدرب نادي ليستر سيتي إبقاء الدولي الجزائري رياض محرز احتياطيا في لقاء نورويتش سيتي، لنقل ردة فعل خاصة من المشاركين في لعبة فانتازي.

ومن المنتظر أن يؤثر بقاء محرز في الاحتياط، على المشاركين في هذه اللعبة، بحكم أنهم يختارون اللاعبين قبل بداية كل جولة، ويحصدون النقاط من خلال اللاعبين المتألقين فيها.

وحقق نادي ليستر سيتي فوزا مستحقا على مضيفه نورويتش سيتي بهدفين لهدف في اللقاء الذي يندرج ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز، وسجل ليستر كل من فاردي وجيفري في الدقيقتين 28 و47.

 

  • محرز احتياطي لأول مرة هذا الموسم

هذا، وفاجأ الايطالي كلاوديو رانييري، مدرب ليستر سيتي، أنصار الفريق والجمهور الجزائري، بعدم إشراكه الدولي الجزائري رياض محرز كأساسي ولا كبديل خلال هذه المواجهة لأول مرة هذا الموسم، الجدير بالذكر أن خريج مدرسة لوهافر لعب كل المباريات السبعة الأولى كأساسي، سجل من خلالها 5 أهداف.

بهذا الفوز الذي حققه رفقاء رياض على حساب نورويتش سيتي، إرتقى الفريق إلى المركز الرابع بعدما رفعوا رصيدهم إلى 15 نقطة وبفارق 3 نقاط عن مانشيستر سيتي المتصدر.

وصنفت مواقع رياضية أوروبية متخصصة، الدولي الجزائري في صفوف نادي ليستر سيتي الانجليزي، رياض محرز ضمن ثلاثة أحسن لاعبين مراوغين في أوروبا، بالنظر إلى ما يقدمه في كل أسبوع مع فريقه في البطولة الانجليزية الممتازة. وجاء محرز في المركز الثاني وراء أحسن لاعب في العالم الدولي الأرجنتيني ليونال ميسي، فيما احتل الدولي الفرنسي لنادي نيس، حاتم بن عرفة، المرتبة الثالثة.

من جهة أخرى، يواصل رياض محرز، وللأسبوع السابع على التوالي، تصدره قائمة أفضل لاعبي البريمرليغ، حسب الترتيب الذي نشرته رابطة الدوري الانجليزي الممتاز، ويتزعم الدولي الجزائري  قائمة أفضل اللاعبين برصيد 222 نقطة متقدما زميله في نادي ليستر سيتي المهاجم جيمي فاردي هداف الدوري الانجليزي برصيد 6 أهداف في المركز الثاني، ثم مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو في المركز الثالث.

مقالات متشابهة