14 مايو، 2021
الحوار الجزائرية
اخبار هامة وطني

أعضاء من الحكومة يقاسمون فرحة عيد الفطر مع المسنين والأطفال المسعفين والمرضى

 

قاسم العديد من أعضاء الحكومة فرحة  الأشخاص المسنين و الأطفال المرضى في المستشفيات بعيد الفطر المبارك، خلال الزيارة التي قاموا بها إلى المراكز والمستشفيات.

وقام كل من وزير الداخلية و الجماعات المحلية نور الدين بدوي و وزيرةالتضامن الوطني و الأسرة و قضايا المرأة مونية مسلم بزيارة إلى مركز الطفولة المسعفةبالابيار ودار اليتامي بالمحمدية و كذا قسم طب الأطفال بمستشفى نفيسة حمود بحسينداي و مركز الأشخاص المسنين بدالي ابراهيم.

كما تقاسم كل من الوزيرة المنتدبة المكلفة بالصناعات التقليدية عائشة طاغابوو والي الجزائر عبد القادر زوخ فرحة العيد مع الأطفال و الأشخاص المسنين الذينأعربوا عن فرحتهم لهذه المبادرة من أعضاء الحكومة الذين حملوا لهم هدايا رمزيةوتناولوا معهم مختلف أنواع الحلويات.

وفي ختام هذه الزيارة أعرب وزير الداخلية و الجماعات المحلية عن أمله فيأن يحيي الشعب الجزائري عيد الفطر المبارك في جو تسوده السكينة و المصالحة  لأن”قوة المجتمع تمكن  كا قال في التكامل بين مختلف مكوناته”.

من جهتها، أكدت السيدة مسلم بأن رئيس الجمهورية و رئيس الحكومة أعطيا تعليماتمن أجل  تسخير كافة الامكانيات المادية أو البشرية لتقديم الدعم اللازم لمختلفشرائح المجتمع الذين هم في حاجة إلى ذلك.

أما الوزيرة المنتدبة المكلفة بالصناعة التقليدية و والي الجزائر فأكداأن هذه الزيارة تنم أولا من الواجب الذي تمليه هذه المناسبة الدينية فضلاعن كونها واجبا اجتماعيا من أجل التضامن و التكافل بين مختلف شرائح المجتمع خاصةالفئات المعوزة.

المصدر: وأج

مقالات متشابهة