19 أبريل، 2021
الحوار الجزائرية
وطني

بلحيمر ” عودة الرئيس برهان على إفلاس كهنة مواقع التواصل ومخابر الفتنة”

رد الناطق الرسمي للحكومة ، وزير الاتصال عمار بلحيمر ، على المشككين في عودة الرئيس وتمسكه بالتزاماته ، بالتأكيد على أن هذه العودة ومخاطبة  الرئيس للشعب برهان قاطع على إفلاس من وصفهم ب”كهنة مواقع التواصل الاجتماعي ومخابر الفتنة ودكاكين التضليل ” .

وجاء رد عمار بلحيمر في منشور له يبارك عودة رئس الجمهورية عبد المجيد تبون إلى ارض الوطن الثلاثاء وممارسة مهامه بعقد أول لقاء مع الفريق السعيد  شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي للاطلاع على الوضع على المستوى الداخلي وعلى الحدود .

وقال الناطق الرسمي للحكومة ” إن هذه العودة الميمونة التي تمت في الآجال الزمنية المعلن عنها كانت مناسبة لتأكيد علاقة الثقة والاحترام والانسجام بين الرئيس والمواطنين ” ، مضيفا إن ” الصورة الرائعة التي تجلت في أول تصريح لرئيس الجمهورية مطمئنا شعبه ومجددا تمسكه بالتزاماته وفي أصداء الشارع المبارك لعودته هي برهان ساطع على إفلاس كهنة مواقع التواصل الاجتماعي ومخابر الفتنة ودكاكين التضليل والتآمر على الجزائر، مؤكدا أن “الجزائر ستظل قوية بجيشها ومؤسساتها”.

واعترف الناطق الرسمي للحكومة أن تحقيق المشروع الطموح ببناء الجزائر الجديدة يظل ممكنا رغم صعوبة الظرف المحلي إذا رافقته تضحيات الجزائريين في إطار الوحدة والالتفاف حول الوطن .

نسيمة عجاج

 

مقالات متشابهة