24 نوفمبر، 2020
الحوار الجزائرية
الحدث وطني

بلعيد : شاركوا في الاستفتاء الشعبي بقوة

عبد العزيز بلعيد
دعت جبهة المستقبل الشعب الجزائري جميع المواطنين إلى المشاركة الواسعة في الاستفتاء الشعبي حول وثيقة تعديل الدستور ، مشيرة الى ضرورة لتفاعل الإيجابي مع ما يخدم مصلحة البلد .
و أكد الحزب في البيان الختامي الذي أعقب اللقاء الوطني للهياكل أن :” الحزب لن يتخلى بمشاركته في ورشة الإصلاح الدستوري في المسعى المصيري من خلال التجند في التوعية والتحسيس لكل المواطنين عبر ربوع الوطن وجاليتنا حول العالم ، قصد إرساء المحاور الكبرى التي يؤمن بها في هذا المشروع ، والحث على الانخراط في عملية البناء والمحافظة على مصالح الاجيال القادمة وتعزيز اللحمة الوطنية وما يحقق رقي وازدهار الوطن “.
واعتبرت جبهة المستقبل موعد الاستفتاء الشعبي محطة ومهمة وفاصلة بين جزائر الأمس والجزائر الجديدة، التي يصبو الجميع إلى بنائها وفق مبادئ بيان أول نوفمبر وآمال وطموحات جيل اليوم التي عبر عنها من خلال الحراك الشعبي . وثمنت ذات التشكيلة السياسية القرارات التي اتخذتها السلطات العليا وعلى رأسها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في تسيير الأزمة الصحية ، والتي ترى جبهة المستقبل أننا نجني ثمارها من خلال الانخفاض عدد الإصابات ونسبة تفشي الوباء في مختلف ولايات الوطن .
Vu par Hadji Soufiane à 11:16

مقالات متشابهة