14 مايو، 2021
الحوار الجزائرية
الحدث وطني

علاش للحوار :”مستعدون لإستئناف الرحلات..وغير معقول الاستعانة بنصف طاقة استعاب الطائرات”

الجزائر – نبيل فرشة : أبدى المدير العام لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، بخوش علاش، إستعداد المؤسسة لاستئناف النشاط الجوي، في حال قررت السلطات العليا في البلاد فتح الحدود و إعطاء الضوء الأخضر للمطارات لفتح أبوابها للمسافرين .

و ذكر علاش في تصريح ليومية “الحوار”، أن الخطوط الجوية الجزائرية تعمل وفق البروتوكول العالمي الذي يقتضي تعقيم الطائرات بصفة دورية، مع توفير مختلف وسائل الوقاية لطاقمها الذي يسهر على راحة المسافرين، و تقديم خدمة نوعية لهم طوال ساعات السفر .

وأشار إلى أن جل إطارات الشركة على حد كبير من الوعي بالصعوبات التي تكتسيها المرحلة القادمة، لكنها فرصة لتثبت ” اير الجيري” -يقول- جدارتها و قدرتها على تقديم خدمة نوعية رغم الصعوبات التي تميز المرحلة .

كما تطرق مدير الخطوط الجوية الجزائرية في حديثه إلى فرضية الاستعانة بنصف الطاقة الاستيعابية للطائرة، حيث أكد بأنها بعيدة عن التجسيد نظرا للخسائر المادية التي من الممكن ان تلحقها بالشركة .

كما نوه ذات المسؤول بأن إقرار فرض ارتداء الكمامات و الأقنعة الوقائية والإلتزام بمبدأ التباعد الاجتماعي عند شراء التذاكر مع الإستعانة بالمعقمات كفيل بحماية صحة المسافرين و الحد من انتشار عدوى فيروس كورونا كوفيد 19 .

مقالات متشابهة