10 أبريل، 2020
الحوار الجزائرية
وطني

نغزة لـ”الحوار”: افتحوا لنا الأبواب لمساعدة البلاد في هذه المحنة”

دعت، رئيسة الكنفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية سعيدة نغزة، ولاة الجمهورية ومختلف السلطات العمومية لتقديم كافة التسهيلات لرجال الأعمال لمساعدة البلاد من أجل الوقاية وكبح تفشي وباء كورونا، وذكرت “: ننتظر في رد من وزارة الصحة من أجل اقتناء منتجات ومعدات طبية وتوزيعها على مؤسسات القطاع ” .

وأكدت سعيدة نغزة، اليوم، في تصريحات لـ”الحوار”، استعداد رجال الأعمال المنضويين تحت منظمتها للمساهمة في “هبة” تضامنية واسعة من أجل كبح تفشي انتشار وباء كورونا كوفيد 19، وذكرت في هذا الإطار أن منظمتها تشتغل على أرض الميدان وقدمت مساعدات مختلفة، وواصلت : ” مستعدون للتجاوب أكثر..و هذا واجبنا في هذا الظرف”.

من جهة أخرى، شددت نغزة على ضرورة توفير كافة التسهيلات الميدانية أمام أي جهة تريد المساعدة، وبالتحديد دعت ولاة الجمهورية بالتجاوب والتنسيق مع مختلف أرباب الأعمال والمنتجين المحليين وتسهيل مهمة العمليات التضامنية التي يبادرون بها “، حيث أعابت عدم وجود التنسيق والتسهيلات الكافية من قبل السلطات العمومية .

وأضافت نغزة :” كتبنا عدة رسائل لولاة ووزراء، غير أننا لم نجد التجاوب المنتظر، لذلك أدعو من هذا المنبر أن يفتحوا لنا الأبواب من أجل مساعدة البلاد ” .

رضا.م

مقالات متشابهة