23 فبراير، 2020
الحوار الجزائرية
اخبار هامة الحدث وطني

جراد وجها لوجه مع النواب اليوم

 

ستتم مناقشته اليوم.. والتصويت عليه الخميس القادم

جراد يعرض مخطط عمل حكومته أمام النواب

من المنتظر ان يعرض الوزير الأول عبد العزيز جراد مخطط عمل حكومته أمام نواب الغرفة البرلمانية السفلى اليوم لمناقشته قبل المصادقة عليه.

وفي السياق، يستأنف المجلس الشعبي الوطني أشغاله اليوم في جلسات علنية تخصص لعرض مخطط عمل الحكومة ومناقشته ثم التصويت عليه.

وأفاد بيان صادر عن الغرفة التشريعية أن نواب المجلس سيشرعون صبيحة اليوم في المناقشة العامة لمخطط عمل الحكومة بعد الاستماع إلى عرض الوزير الأول لتتواصل المناقشة إلى غاية يوم غد بعد فسح المجال لتدخل رؤساء المجموعات البرلمانية.

وستكون جلسة الخميس القادم مخصصة للاستماع إلى رد الوزير الأول على الانشغالات التي طرحها النواب طيلة أيام المناقشة ثم التصويت على مخطط عمل الحكومة.

وفي السياق ذاته، أجمع عدد من نواب البرلمان من مختلف التيارات على إيجابية فحوى مشروع مخطط الحكومة الذي سيعرض على الغرفة السفلى للبرلمان اليوم، فلم يخف هؤلاء ا في حديثهم ليومية “الحوار” قيمة الإصلاحات التي تضمنها المشروع في مختلف المجالات، والتي تترجم –حسبهم- نية الرئيس في تجسيد التغيير الذي وعد بها، مؤكدين على إقران النصوص بالنية الصادقة والإرادة السياسية في التجسيد من اجل أن تكون هذه الحكومة وبتظافر جهود الجميع في مستوى تطلعات الشعب الجزائري.

مقالات متشابهة