29 يناير، 2020
الحوار الجزائرية
اخبار هامة الحدث وطني

العقيد عبد الحميد العربي شريف يؤسس حزبا يمثل التيار الباديسي النوفمبري

 

أعلن مؤخرا العقيد المتقاعد عبدالحميد العربي الشريف أنه قد قَبِل التزكية التي وضعها فيه أبناء الحراك الشعبي النوفمبري و اعتبرها وسام شرف تم تكريمه به، و مسؤولية ثقيلة ملقات على عاتقه في إطار إحياء نهج نوفمبر الشهداء و الذي يعد السبيل الوحيد لتحقيق آمال و تطلعات الشعب الجزائري.
كما أعلن عن القيام بأول خطوة في هذا الإتجاه و هي تأسيس الحزب، مبينا ان هذا الحزب سيكون أول تكتل سياسي وطني نوفمبري بإمتياز حسبه، معللا هذا بانه  سيترفع عن كل ممارسات البلطجة و الفساد السياسي التي عهدها الشعب الجزائري من ذي قبل ( سواءا سياسة الموالاة للأقوى أو معارضة الكوطة و العمالة) ،و الذي يتضح جليا ما حصدناه من جرائها من خراب و دمار على البلاد و العباد حسب العربي الشريف.

من هذا المنطلق يعتبر العربي الشريف أن هذا الحزب سيكون أكبر جهاز سياسي في الجزائر مُسَخر لِنُصرَة الحق و تجسيد القيم النبيلة التي ضحى من أجلها شهداؤنا الأبرار، مؤكدا أن النهج المعتمد هو متابعة مسار_و_منهاج الأب الروحي لمبادرة أبناء الحراك الشعبي النوفمبري، اي المجاهد الفريق أحمد قايد صالح رحمه الله.
كما أكد العقيد المتقاعد عبدالحميد العربي الشريف أن عهد التنكيل بمقدسات الشعب و العبث بها قد ولى ،و عكس ذلك فإنه قد حان الوقت لكي نؤسس للعمل السياسي الجدي و النزيه الذي يعود بالنفع على أبناء هذه الأرض الطاهرة.

كما سيعلن في قادم الأيام عن تاريخ عقد الجمعية التأسيسية و التي من المرجح أن تنعقد في ملعب 5 جويلية، فاتحا الابواب لكل من أراد الانخراط معه.

مقالات متشابهة