22 يناير، 2020
الحوار الجزائرية
اخبار هامة الحدث وطني

الفريق احمد قايد صالح: حفظ الجزائر هي مهمة الجيش مهما كانت التحديات والرهانات

الفريق احمد قايد صالح: حفظ الجزائر هي مهمة الجيش مهما كانت التحديات والرهانات

أشرف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي نائب وزير الدفاع، الفريق أحمد قايد صالح، اليوم الخميس، على تنفيذ تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية “عزم 2019″، بوهران،  وقد نفذ التمرين الوحدات الفرعية للواء 36 مشاة آلية، مسندة بطائرات مقنبلة، خلال اليوم الثالث من زيارة الفريق للناحية العسكرية الثانية،و قال الفريق أحمد قايد صالح، أن صلب مهام الجيش، هي المواصلة العازمة لمهمة حفظ الجزائر، في كل وقت وحين، مهما عظمت التحديات وتعاظمت الرهانات.

مضيفا خلال إشرافه على مناورات بإستعمال طائرات مقنبلة بوهران، أن الجيش يعمل بإخلاص، على توفير كل العوامل التي تثبت جودة الأداء العملياتي لقوام المعركة لقواتنا المسلحة.

كما اكد الفريق، على أن ما بلغه الجيش بكافة مكوناته من مستويات رفيعة على أكثر من صعيد، هو حصاد جهود مضنية ومتواصلة ومثابرة ومخلصة لله والوطن، تم بذلها بكثافة شديدة خلال السنوات الأخيرة.

واضاف نائب وزير الدفاع الوطني  أن خير شاهد على جدية وفعالية ما تحقق من نتائج، هو الإلمام والاستيعاب المتدرج لمقتضيات الاحترافية بمفهومها الشامل، التي حرصنا على أن تـنـبع من خصوصياتـنا الوطنية الأصيلة.

كما شدد الفريق احمد قايد صالح، على أن التطور الفعلي والتحسن الحقيقي للمستوى، يستلزمان إيلاء أهمية قصوى، سنة بعد أخرى، لتحضير التمارين الاختبارية المختلفة المستويات والخطط.

 

مقالات متشابهة