25 مايو، 2020
الحوار الجزائرية
وطني

أليانس للتأمينات رقم 1 من حيث سرعة التعويض في الجزائر

 في ظل سوق متراجع وبيئة غير مواتية للتنمية، تسجل أليانس للتأمينات نتائج تجارية مرضية للسنة المالية المقفلة بتاريخ 31 ديسمبر 2017 حيث شهدت زيادة مستمرة (+ 5 ٪ مقابل + 3 ٪ في سنة 2016) وحققت رقم أعمال سنوي قدره 4.8 مليار.

تتميز أليانس للتأمينات في مجال التعويض إذ حققت نسبة جد مقبولة بأكثر من 75 ٪ (مع احتواء جميع الفروع والسنوات) في التعويض عن حوادث السيارات (أرقام المجلس الوطني للتأمينات والمسجلة بخصوص السنة المالية 2016) حيث تبقى تلك النسبة الأعلى في قطاع التأمينات في الجزائر.

تجعل نسبة 75 ٪ من أليانس للتأمينات الرقم 1 في الجزائر من حيث سرعة التعويض. وهي مكانة مستحقة عن جدارة ومن أجل ذلك تضع الشركة دائما زبائنها في صميم اهتماماتها وتسهر على الدوام على احترام التزاماتها تجاههم.

وفي ظل سوق في أوج تحوله، تعمل أليانس بشكل طبيعي على تحولها وتتجه نحو عصر الرقمنة، فهي تسعى إلى إحداث ثورة في مجال التسيير من خلال استثمارها في الخدمات المبتكرة التي تهدف إلى تسهيل العمل وتوحيد المناهج لجعلها أكثر بساطة وفعالية على جميع المستويات، على غرار مجال التعويض حيث تضع رضا الزبون في صميم أهدافها.

ودائما في إطار الفعالية العملياتية، وضعت أليانس للتأمينات قيد التنفيذ قرارات استراتيجية تجسدت على أرض الواقع من خلال وضع خدمات ذات فعالية مثل الخبرة عن بعد عبر الأنترنيت والتي من شأنها أن تسمح بإجراء الخبرة لملف حادث ما في أقل من ساعة إذ تم تخفيض مدة المعالجة بشكل كبير.

كما سيتم تعميم هذه الخدمة الفريدة من نوعها على كافة شبكة أليانس بمجرد توفر تدفق انترنيت مهني على مستوى جميع الولايات. ومن خلال فرعها ATA المخصص للمساعدة والمتوفر على شبكة واسعة لعمّال التصليح المتنقلين والحاضرين على مستوى كامل التراب الوطني، تتكفل خدمة “غير المدفوع” بضمان “تحطم الزجاج”؛ وهناك خدمة أخرى من نفس النوع ستُطلق خلال الثلاثي الأول من سنة 2018 إذ تخص الأضرار التي تصيب الهيكل؛ تبقى أليانس متوجهة بشكل مؤكد نحو نوعية الخدمات المقدمة لزبائنها وتبقى دائما تستجيب لتطلعاتهم.

 

وتجدرالإشارة إلى أن أليانس للتأمينات لديها أكثرمن 260 وكالة تأمين منتشرة في جميع أنحاءالوطن، والتي تفتح ابوابها كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة 8:30 إلى الساعة 17 ماعدا أيام الجمعة، كما أن لديها خطا هاتفيا “021.379.379” مع فريق متخصص يلبي جميع احتياجات زبائنها 24 ساعة على 24 و7 أيام على 7.

بهذه المناسبة، أُطلِقت حملة إعلانية واسعة للاحتفال بهذا الإنجاز التاريخي لـ”أليانس للتأميناتالتي تعمل منذ إنشائها في سنة 2005 لتكون في خدمة زبائنها وعند حسن ظنهم من خلال تقديم لهم عروضا مغرية وتتوافق مع احتياجاتهم حسب رغبتهم وهذا جنبا إلى جنب مع الطموح المسطّر لتصبح رقم 1 من حيث سرعة التعويض.

 

مقالات متشابهة