25 فبراير، 2021
الحوار الجزائرية
دولي

الجيش الصحراوي يوسع من نطاق أعماله القتالية ضد نقاط تواجد جيش الاحتلال المغربي وتخندقاته

أصدرت وزارة الدفاع بالجمهورية العربية الصحراوية بلاغها الـ71 حول الحرب ضد قوات الاحتلال المغربي.

وجاء في البيان: واصل جيش التحرير الشعبي الصحراوي البطل استهداف  نقاط تواجد جيش الاحتلال المغربي  وتخندقاته في جدار الذل و العار ما خلف  خسائر في الارواح والمعدات ، موسعا نطاق اعماله القتالية لتشمل مواقع جديدة من تواجد قوات العدو.

ففي يوم الخميس الواحد والعشرين من جانفي الجاري ركزت وحدات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي ضرباتها  القوية على تخندقات الجيش الملكي المغربي الجبان  مستهدفة  قوات العدو بقصف مدمر استهدف قوات العدو المتمركزة في منطقة لبعاج قطاع اتويزكي وقصف مدمر استهدف قوات العدو في منطقة طارف بوهندة  قطاع اتويزكي .

وقصف مكثف  على  قوات العدو  المتمركزة في منطقة لمسامير  قطاع اتويزكي، قصف عنيف استهدف قوات العدو في منطقة اكرارت اشديدة قطاع الفرسية وقصف ركز نيرانه على قوات العدو في منطقة قلب النص قطاع اوسرد وقصف مدمر  لقوات العدو المتمركزة في منطقة فدرت لغراب قطاع حوزة وقصف عنيف استهدف قوات العدو في منطقة فدرت العش قطاع حوزة.

اما اليوم الجمعة الثاني والعشرين  من جانفي 2021  فقد استهدفت هجومات  جيش التحرير الشعبي الصحراوي المركزة مواقع العدو بقصف عنيف استهدف قوات العدو المتمركزة في منطقة الشيظمية قطاع المحبس وقصف مدمر  استهدف قوات العدو المتمركزة في منطقة روس اودي الزنان قطاع  اتويزكي وقصف مدمر استهدف قوات العدو المتمركزة في منطقة الفيعيين قطاع الفرسية .

وقال البيان أن هذه الهجمات خلفت هلعا شديدا في صفوف جيش الاحتلال المغربي، جراء الاضرار والخسائر التي نجمت عنها، فيما يواصل جيش التحرير الشعبي الصحرواي الباسل أقصافه النوعية، مستهدفا تخندقات الجيش الملكي المغربي على طول جدار الذل والعار.

مصطفى.ق

مقالات متشابهة