27 يوليو، 2021
الحوار الجزائرية
اخبار هامة الحدث وطني

بالصور.. فيصل زيتوني في زيارة تفقدية لولاية عنابة

واصل فيصل زيتوني المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل، زيارته الميدانية التي قادته إلى ولايات شرق الوطن.
وحل فيصل زيتوني اليوم الخميس  بولاية عنابة أين عاين سير الأشغال بالمدينة الجديدة بن مصطفى بن عودة ذراع الريش رفقة المدير الجهوي لوكالة عدل عنابة.
المدير العام لوكالة عدل وقف على أشغال حصة 1026 المتبقية من مشروع 2500 مسكن عدل حيث دعا الى ضرورة تسريع أشغال التهيئة الخارجية و الإنتهاء من أشغال المحولات الكهربائية و خزانات المياه ودعم هذه الورشات باليد العاملة مع تسريع وتيرة أشغال التهيئة الخارجية بتجزئات الموقع وداعا الى ضرورة التنسيق بين رؤساء المشاريع من أجل الإنتهاء من الأشغال في الآجال المتفق عليها .
و في ذات السياق واصل المدير العام زيارته لمعاينة حصة 795 مسكن المتبقية من موقع 2200 مسكن والمبرمجة للتسليم حيث دعا المدير الى ضرورة تنظيف الموقع ورفع الأتربة المتبقية من الأشغال مؤكدا أنه ستم تحديد تاريخ تسليم السكنات في الأيام القليلة القادمة،
بعدها وقف المسؤول الأول عن وكالة عدل ، على سير أشغال التهيئة الخارجية بموقع 2000 مسكن “أوزكا “، حيث دعا شركة الإنجاز المكلف بأشغال التهيئة الخارجية بضرورة أحترام دفتر الشروط ، و الإلتزام بما يمليه هذا الأخير ملزما اياها بتدعيم الورشات باليد العاملة و الشروع في إنجاز أشغال جدران الدعم بها الموقع كما أمهل هذه الشركة مدة لاتتعدى 10 ايام لتجسيد تعليماته ميدانيا وفي حال عدم امتثالها ستتخذ الاجراءات القانونية ضدها ، كما أمر مدير المشاريع عدل عنابة بتسوية وضعية الشركة فيما يتعلق ببعض الأمور الإدارية كما امر إخلاء الموقع من قاعدة الحياة والمخزن التابعة لشركة اوزكا في اقرب الآجال.
لينتقل بعدها الى موقع 1380 المنطلقة به الأشغال مؤخرا حيث أمر مؤسسة الإنجاز بتسريع وتيرة الأشغال وأعطى تعليمات للمدير الجهوي و مدير المشاريع من أجل متابعة التعليمات التي أسداها خلال زيارته لمواقع صيغة البيع بالإيجار بالمدينة الجديدة بن مصطفى بن عودة .
و في ذات السياق التقى المدير العام مع ممثلي مكتتبي لمواقع عدل عنابة الذين بدورهم ثمنوا إلتزامات المدير التي قدمها لهم في لقائه بهم في مقر المديرية العامة مؤخرا مشيرا بانه اسدى تعليمات لتسريع وتيرة الأشغال .

مقالات متشابهة