22 أبريل، 2021
الحوار الجزائرية
اخبار هامة الحدث صوت وصورة وطني

بالصور.. يوم إعلامي لمصلحة الجغرافيا والكشف عن بعد للجيش

 نظمت مصلحة الجغرافيا والكشف عن بعد للجيش الوطني الشعبي اليوم الثلاثاء  يوما إعلاميا حول موضوع “إنتاج المعلومة الجغرافية المكانية: التقنيات والتكنولوجيات الحديثة”.
التظاهرة تدخل في إطار مخطط الاتصال للجيش الوطني الشعبي، نظم على مستوى الوكالة التجارية التابعة للمعهد الوطني للخرائط والكشف عن بعد بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة.

اليوم الاعلامي يدخل في إطار مخطط الاتصال للجيش الوطني الشعبي، نظم على مستوى الوكالة التجارية التابعة للمعهد الوطني للخرائط والكشف عن بعد بقصر المعارض الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة.

هذه التظاهرة، التي أشرف على افتتاح فعالياتها اللواء عمر فاروق زرهوني رئيس مصلحة الجغرافيا والكشف عن بعد للجيش الوطني الشعبي، كانت فرصة للمتعاملين الوطنيين ومستعملي المعلومة الجغرافية المكانية والإعلام الجغرافي للتعرف على الهيئات الإنتاجية التابعة للمصلحة والمتمثلة في كل من المعهد الوطني للخرائط والكشف عن بعد والمركز الوطني لاستغلال سواتل الكشف عن بعد، والوقوف على مهامها ومدى التطور التكنولوجي الذي شهدته في مجال إنتاج المعطيات الجغرافية وتطبيقات أخرى متعلقة بالتموقع عبر الساتل.

مقالات متشابهة