19 أبريل، 2021
الحوار الجزائرية
اخبار هامة الحدث

حمدادوش يهاجم جيلالي سفيان: تتلقى أوامرك من فرنسا..ولست جديرا للتحدث بإسم المعارضة

هاجم القيادي في حركة مجتمع السلم ناصر حمدادوش، رئيس حزب جيل جديد جيلالي سفيان، معتبرا اياه غير مؤهل لتمثيل المعارضة الجزائرية بالقول “عندما نتحدّث عن المعارضة لا نقصدك أصلا، ولا نعتبرك منها فعلا، ولا ناطقًا باسمها حكمًا، بل نقصد الشخصيات والأحزاب التي لها وزنٌ واعتبارٌ في الساحة السياسية، لأنك لا تمثّل حجمًا ولا رقمًا في المعادلة”.

وأضاف حمدادوش في منشور له عبر “فيسبوك” أن رئيس حزب جيل جديد “لا تستطيع أن تثبت حضورًا على المستوى الوطني إلا بالاختباء وراء المعارضة الجماعية، وتخشى مواجهة الشعب ديمقراطيا، ثم تدّعي أن لك حزبًا وطنيًّا تزايد به على الآخرين بمقاطعة كلّ الاستحقاقات”.

ورد القيادي في حمس، عن جيل جديد الذي قال بأن حمس ليست ثابتةً على مواقفها بسبب مشاركتها في الانتخابات التشريعية، قائلا ” أن حمس كانت آخر أحزاب المعارضة إعلانًا عن تلك المشاركة، مضيفا أنه “ولا تجد إلا متعةً في الخلافات الإيديولوجية، لتتطاول باستمرارٍ على الحركة دون غيرها من أحزاب المعارضة، وهناك أحزابٌ محترمة وقريبةٌ منك إيديولوحيا شاركت في تلك الانتخابات قبل الحركة ولا تملك الشجاعة على انتقادها، وهي التي احتقرتك وأهانتك أمام رؤساء أحزاب”..

وأضاف حمدادوش “عليك أن تستحي قبل أن تتحدث عن حركة مجتمع السلم.. وأنت الذي حاولت المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2014م ثم تراجعت بسبب فشلك في جمع التوقيعات، وليس بسبب العهدة الرابعة، ثم تخوّن الآن كلّ المشاركين في أيِّ انتخابات”.

وعاد حمدادوش الى اتهام المكلف بالاعلام السابق لجيل جديد جيلالي سفيان بتلقي الأوامر من فرنسا قائلا ” أقرب القيادات إليك والمنشقة عنك تؤكد في أسباب استقالتها أنك مرتبطٌ بالسفارة الفرنسية وتتلقى التعليمات منها، وكان الدليل الملموس على ذلك هو اعترافك في اجتماع الحزب يوم: 01 سبتمبر 2015م، أنّ السفارة الفرنسية وبّختك وطلبت منك توضيحاتٍ عن تصريحات الناطق الرسمي باسم الحزب ضدّ ساركوزي، متهجمًا عليه ومتهمًا له بأنه خلق أزمةً ديبلوماسيةً بينك وبين هذه السفارة”.

عن جيلالي سفيان أتحدّث.* عليك أن تستحي قبل أن تتحدّث عن حركة مجتمع السلم.. فعندما نتحدّث عن المعارضة لا نقصدك أصلا،…

Publiée par ‎حمدادوش ناصر‎ sur Samedi 1 septembre 2018

مقالات متشابهة