22 أبريل، 2021
الحوار الجزائرية
الحدث رياضة

حلم قديم يقرب محرز من ريال مدريد

يبدو أن انتقال رياض محرز إلى نادي ريال مدريد سيكون مسلسل الأكثر إثارة في الميركاتو الصيفي القادم رفقة النرويجي إيرلينغ هالاند.

حيث خرج موقع ” football365″ بخبر أكد فيه أن مفاوضات النادي الملكي مع موكلي رياض جادة، وأن ملك أوروبا يطمح بشدة للتعاقد مع الجناح الجزائري. و ما يعزز حظوظ انضمام غزا الجزائر لكتيبة زيدان هو تواجد قدوته  كريم بن زيمة  هناك، ناهيك عن تواجد المدرب زين الدين زيدان، والعديد من اللاعبين الفرنسيين والذين يعرفهم محرز حق المعرفة على غرار فيرلان ماندي ورافييل فاران.

يريد اللعب مع قدوته في فريق واحد

وأكد محرز لأقرب مقربيه منذ مدة بأن حلمه هو اللعب مع كريم بن زيمة في فريق واحد، ولو لموسم وحيد، حيث يسعى محرز حاليا للانضمام إلى النادي الملكي في حال توفر له ذلك، خاصة وأن بن زيمة يعد من بين نجوم النادي الملكي، وهو القائد الثاني بعد سيرجيو راموس، وكلمته ستكون مسموعة داخل غرف الملابس، وهو ما سيمكنه من الانسجام بسرعة مع التشكيلة.

زيدان يبحث عن جناح عالمي بمواصفات محرز

من جانب آخر يبحث النادي الملكي بقيادة زين الدين زيدان عن جناح عالمي بمواصفات رياض محرز، أين لا يتوفر الريال حاليا على لاعبين بقيمة الجزائري، حيث يتواجد كل من أسينسيو، رودريغو وفينيسوس لكنهم لا يزالون شبابا، ولا يمتلكون الخبرة لقيادة النادي نحو تحقيق النتائج الألقاب، في حين محرز أحرز العديد من الألقاب المحلية مع السيتي والدولية مع المنتخب الجزائري، لذلك فهو يمثل مشروعا جاهزا لزيزو من اجل منح النادي الملكي عمقا اكبر في الهجوم.

الريال قد يستغني عن هازارد للتعاقد معه

من جانب آخر يبدو ان الريال يتجه صوب محرز بعدما فقد الأمل في تألق إيدين هازارد، الذي يعاني من الإصابات منذ انضمامه للنادي الملكي قبل موسومين، حيث لم يلعب كثيرا، وقد يستغني عنه نهاية الموسم حسبما روجت له بعض الصحف المقربة من النادي المدريدي، وهو ما سيفسح المجال أمام محرز ليكون صفقة الصيف في ريال مدريد، رفقة هالاند ومبابي.

فراني جمال

مقالات متشابهة