18 أبريل، 2021
الحوار الجزائرية
الحدث رياضة

بولاية رجل اللقاء مرة أخرى أمام بوردو

اختير متوسط ميدان المنتخب الوطني فريد بولاية أحسن لاعب في المواجهة التي جمعت فريقه نادي ميتز بمضيفه نادي بوردو.

وانتهت المواجهة  بفوز الزوار بهدفين لهدف، في مواجهة شهدت مشاركة كل من ألكسندر أوكيدجة، ومهدي زرقان من جانب بوردو، حيث قدم بولاية مواجهة في القمة، رغم انه لم يبصم على أهداف أو تمريرات حاسمة إلا انه كان الأفضل من جانب زملائه، ليقود ميتز لفوز جديد يتقدم به نحو فرق القمة.

يواصل تقديم المستويات المبهرة

ويواصل الدولي الجزائري تقديم المواجهات الكبيرة مع نادي ميتز، حيث يتصاعد مستواه تباعا، منذ عودته من الإصابة بفيروس “كورونا” منتصف شهر أكتوبر، أين بات من الأفضل في الدوري الفرنسي، وتقريبا لا يمر أسبوع إلا ويكون في التشكيلة المثالية للجولة في الليغ1، وهو أمر رائع جدا للاعب والمنتخب الذي يحتاجه بقوة في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين والإصابات الكثيرة للبقية.

سيكون في قائمة الأحسن هذا الموسم

وينتظر ان يكون بولاية في قائة أفضل 10 لاعبين في الليغ1 مع نهاية الموسم، خاصة وانه اختير الأفضل في شهر جانفي الماضي، ويتجه ليكون في التشكيلة المثالية في الشهر الحالي، ومسألة تواجد مع نايمار ومبابي وتوفان في نهاية الموسم لا نقاش فيها.

زرقان شارك لـ76 دقيقة ولم يقدم الكثير

من جانبه شارك الجزائري الآخر مهدي زرقان أساسيا مع نادي بورودو، وهو العائد من الإصابة التي عانى منها مؤخرا، وقدم مردودا متوسطا، حيث لعب 76 دقيقة، ليترك مكانه لزميله إيسوفو سيسوخو، فيما غاب زميله ياسين عدلي بسبب العقوبة.

زرقان :” الأخطاء الفنية كلفتنا غاليا  ”

وصرح مهدي زرقان بعد نهاية الموجهة قائلا :” قدمنا ​​شوطًا أولًا جيدًا ، وسجلنا الهدف الأول. وبين الشوطين قلنا لأنفسنا ، كان علينا أن نحافظ على النتيجة، وندافع بشكل جيد في الشوط الثاني لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء الفنية ودفعنا ثمنها غاليا. مع التعب ، سقطنا مرة أخرى في المحظور وخسرنا،  لكنني أعتقد أن الحظ ليس معنا في الوقت الحالي “.

جمال فراني

مقالات متشابهة