23 أبريل، 2021
الحوار الجزائرية
الحدث وطني

الأفلان يسترجع عددا من منتخبيه وبعجي يفتتح سباق التشريعيات

نظّم ،صباح اليوم  الخميس ، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني تجمعا شعبيا في ولاية شلف ، قال إنه يدخل في إطار التحضير للانتخابات التشريعية والسعي نحو الفوز بعدد أكبر من المقاعد في المجلس الشعبي الوطني .
وقال أبو الفضل بعجي ، إن الأفلان ينتظر صدور قانون الانتخابات خلال الأيام القليلة القادمة ، ويعمل بالمقابل على توسيع شبكة تواجده في الخارج -مست 19 ممثلية إلى حد الآن – من خلال تعيين عدد من الإطارات تشرف على حشد الدعم للحزب ، خاصة خلال الاستحقاقات المقبلة ، وتعزيز تواجده  في البرلمان وإفشال محاولات هدم الحزب من طرف تشكيلات سياسية تخالفه في الأيديولوجية.
 وتعهد بعجي بمواصلة عملية ازاحة المتقاعسين في الحزب وتعويضهم بإطارات ذات كفاءة ، مشيرا  إلى أن 119 محافظة عرفت عملية التصويب والتطهير أفرزت الإطاحة ببعض المسؤولين وسيكون الدور على آخرين في المستقبل القريب .
وتحدث أبو الفضل بعجي عن مراجعة ملفات وشروط الترشح في صفوف الحزب خلال الإنتخابات المقبلة ، وإعطاء فرصة للإطارات بعيدا عن المال الفاسد ،داعيا المناضلين والمسؤولين إلى التحضير الجيد لهذا الموعد الانتخابي .
واعلن في تجمع اليوم عن عودة 36 منتخبا إلى صفوف حزب جبهة التحرير الوطني بعدما التحقوا بتشكيلات سياسية أخرى ، لترتفع بذلك أعداد العائدين إلى 60 منتخبا .

مقالات متشابهة