14 مايو، 2021
الحوار الجزائرية
الحدث رياضة

جدل كبير في نابولي حول وضعية غولام

يثير المدرب الايطالي لنادي نابولي جينارو غاتوزو جدلا واسعا داخل أسوار النادي، وذلك بسبب تهميشه للمدافع الدولي الجزائري فوزي غولام منذ مجيئه للنادي.

ورغم انه في بداية الموسم كان الأمر مبررا بما أن الجزائري عائد من الإصابة، والفريق كان يسير في الطريق الصحيح، لكنه في الوقت الحالي ومع تراجع النتائج بدأت الأصوات تتعالى لانتقاد المدرب الايطالي ليس من الأنصار بل حتى من اللاعبين السابقين في نابولي.

روي لا يلقى الإجماع والنادي يعاني دفاعيا

ويأتي هذا الجدل، بالنظر للمستوى الهزيل الذي يسجله نادي نابولي، أين بات الخط الخلفي للفريق يتلقى الكثير من الأهداف، خاصة على الجهة اليسرى، أين بات ماريو روي نقطة ضعف كبيرة في دفاع نابولي، وهو ما دفع الغدارة إلى المحاولة لضم إيمرسون بالميري من تشيلسي الانجليزي، لكنه فشل، لكن الأمر الذي زاد من حدة الجدل هو تواجد فوزي غولام الذي قدم مستوى جيد في مواجهات الدوري الأوربي التي لعبها قبل نهاية السنة.

مطالب كبيرة بإشراكه لكن غاتوزو يتجاهل الجميع

ورغم أن الأنصار قاموا في عديد المرات بتعليق لافتات تطالب بإشراك غولام في الفريق أساسيا، بالإضافة إلى الحملات على مواقع التوصل الاجتماعي، إلا أن نجم ميلان السابق رفض ذلك قطعيا، وتجاهل الجميع، أين يهمش الجزائري بصورة غير مبررة، بما أنه من الجانب الرياضي فان غولام أفضل من روي بمراحل كثيرة.

منتظر أساسيا في مواجهة غرناطة

من جانب آخر أكدت مواقع رياضية ايطالية عن تواجد غولام في التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها غاتوزو أمام نادي غرناطة الاسباني في الدوري الأوربي، أين ينتظر أن يعود رفقة السنغالي كوليبالي، وذلك من اجل تعويض الخسارة التي تكبدها النادي في الذهاب بهدفين دون رد، أين يعول على غولام من اجل تنشيط الجهة اليسرى التي كانت مشلولة في الذهاب.

مونتيريفينو :” كيف يلعب روي أساسيا وغولام في الاحتياط ؟”

أدلى فرانشيسكو مونتيرفينو ، قائد نابولي السابق ، بتصريحات لقناة “كنال8″ الايطالية، تحدث فيها عن وضعية الفريق في الوقت الحالي مع جينارو غاتوزو ، مشيرا إلى أنه لم يفهم كيف يزج بماريو روي أساسيا في حين غولام لا يلعب، وقال :” هناك لاعب يلعب أساسي دائما، وأنا أتحدث عن ماريو روي، ففي نظري لا أستطيع أن أشرح ذلك، فهو لاعب محدود جدا، في وقت يتواجد لاعب مثل فوزي غولام في الاحتياط، إنه لاعب كبير وبإمكانات كبيرة، ولا يشركه غاتوزو، هذا حقا محير، ورغم الإصابات اعتقد أن غولام يستحق فرصة جديدة، ليعود كما كان، صحيح أن لياقته ليس عالية جدا، لكن يجب أن يعتمد عليه المدرب أساسيا، لأنه في هذه الحالة أحسن من روي “.

فراني جمال

مقالات متشابهة