4 مارس، 2021
الحوار الجزائرية
الحدث رياضة

بيولي لا يستعجل عودة بن ناصر ولن يلعب أمام روما

كشف  موقع ” La Gazzetta dello Sport” عن آخر تطورات الإصابة التي يعاني منها إسماعيل بن ناصر، حيث جاء في التقرير الطبي للاعب أنه يعاني من إصابة عضلية، ستبعده عن الفريق لأسبوع على الأقل، ما يعني انه سيغيب عن مواجهة روما يوم الأحد القادم.

أين يفضل المدرب عدم الزج به حاليا، حتى يشفى تماما من الإصابة التي ألمت به في لقاء النجم الأحمر لبلغراد في الدوري الأوروبي والتي أدت لغيابه عن مواجهة إنتر ميلان في داربي الغضب.

الطاقم الطبي يراقب حالته  يوميا

وأكد الموقع الايطالي الشهير أن الطاقم الطبي ليملان يراقب حالة بن ناصر يوميا، أين يرفع التقارير للطاقم الفني، وذلك من اجل معرفة تطورات حالته، حتى يقرر المدرب بيويلي رفقة المحضر البدني البرنامج التحضيري الذي يتوجب السير عليه من اجل استعادة بن ناصر للياقته البدنية دون تأثره من أي إصابة مستقبلا. وسيعود عندما يكون جاهزا تماما.

سونسريتي:” تونالي غير قادر على خلافة بن ناصر ”

أكد الصحفي المشهور في إيطاليا ماريو سونسيرتي لموقع ” pianetamilan” أن غياب إسماعيل بن ناصر عن نادي ميلان بداعي الإصابة  هو سبب تراجع نتائج الفريق، وقال :” غياب بن ناصر عن داربي الغضب هو سبب الخسارة، كما انه السبب وراء تراجع نتائج الفريق، الذي خسر 4 من  8 مواجهات لعبها دون بن ناصر، الجميع كان يتحدث عن تونالي لخلافته، لكنه ليس قادرا لا هو ولا كيسي ولا كالهانغلو، فبن ناصر يحسن اللعب في المساحات، وهو يعرف كيف يستغل الملعب ككل، لكن تونالي لاعب رواق، ويلعب في المساحات الضيقة فقط، ما يجعل المساحات أمام كيسي كبيرة، وهو لم يتعلم بعد كيف يتحكم فيها،  في كالهانغلو لا يستطيع الإبداع مع تونالي، فبن ناصر يجعل مهمة الثنائي أسهل عكس الايطالي “.

فراني جمال

مقالات متشابهة