4 مارس، 2021
الحوار الجزائرية
الحدث رياضة

بيتيس لن يفرط في ماندي وسيرفع عرضه لـ3 ملايين يورو

يسعى نادي ريال بيتيس إلى تجديد عقد مدافعه الجزائري عيسى ماندي، الذي ينتهي في الصيف القادم.

وحسب موقع ” eldesmarque” فإن إدارة  النادي لا تنوي التفريط في لاعبها بأي شكل من الأشكال، لأسباب متعددة منها قيمة اللاعب داخل التشكيلة الأندلسية، بالإضافة إلى قلة الخيارات في سوق التحويلات، ناهيك عن الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي حاليا، والتي ستجعل من مهمتها في جلب لاعب من خارج النادي مكلفة جدا.

الإدارة ستفتح معه قنوات التفاوض في مارس القادم

واكد التقرير إن إدارة نادي بيتيس ستعيد دوران عجلة التفاوض مع اللاعب  في الشهر القادم، خاصة وأنها تدرك أن عدم التجديد له حتى نهاية عقده مخاطرة كبيرة، وقد تجعل اللاعب يرحل دون حتى الالتفات لهم، لذلك فإنها تنوي التجديد له حاليا، خاصة وأنه النادي يسير للأحسن في الفترة الحالية، وينافس على احد المقاعد الأوروبية.

سيحاولون إغراءه بمشروع بلغريني

وستلعب إدارة نادي بيتيس على وتر المشروع الكبير الذي سيقوده المدرب التشيلي مانويل بلغريني، أين تنوي إقناعه بالتجديد لأربعة مواسم حتى يكون ضمن المشروع الجديد، الهداف لبناء فريق قوي قادر على المنافسة على الألقاب في إسبانيا وأوروبا، وهو ما سيحفز اللاعب على البقاء.

اللاعب يشترط تحسين راتبه والتأهل أوروبيا

من جانبه وضع اللاعب شروطه على النادي قبل هذا، حيث كان يشترط الحصول على راتب أكبر من 4 ملايين يورو صافية، وهو ما لقي اعتراض الإدارة التي اقترحت عليه من 2.5 إلى 3 مليون يورو، ما جعل المفاوضات تتوقف بالنظر للفارق الكبير بين القيمتين، لذلك فان النادي الأندلسي مطالب بتحسين راتبه، زائد شرط أساسي آخر هو التأهل للدوري الأوروبي على الأقل، وهو الشرط الذي يسير فيه بيتيس حيث يحتل المركز السادس حاليا.

عروض قطرية وسعودية مغرية على طاولته

ويأتي هدوء ماندي حول مستقبله بالنظر للعروض الجادة التي تلقاها من قطر، والسعودية، حيث تم عرض عليه راتب مغر، من اجل الإمضاء في احد الأندية الخليجية، خاصة وأنه لن يكلفهم أي يورو من اجل جلبه، وسيكون عليهم فقط دفع الراتب الذي يطلبه، وهو ما يجعل ماندي في موقف قوة.

فراني جمال

مقالات متشابهة