26 نوفمبر، 2020
الحوار الجزائرية
الحدث وطني

شنقريحة: علينا التقيد الصارم بالاجراءات الوقائية ضد كورونا

أكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق الأول، السعيد شنقريحة، على ضرورة التقيد الصارم بالاجراءات والتدابير الوقائية لمواجهة وباء كورونا.

وقال شنقريحة، “قد مضت أكثر من تسعة أشهر على ظهور أول حالة كورونا في بلادنا، ولا زلنا للأسف نسجل يوميا أرقاما مرتفعة للمصابين بهذا الفيروس، وهو ما يستلزم من الجميع التقيد الصارم بالإجراءات والتدابير الوقائية لمواجهة هذا الوباء القاتل”

وأضاف شنقريحة ” شريطة أن لا يلـهـيـنا ذلك عن أداء مهامنا وواجباتنا، خاصة على مستوى المؤسسات الصناعية التي تشرفون عليها، والتي يتواجد بها عدد معتبر من الموظفين والعمال المدنيين الشبيهين، الذين يتطلب حضورهم اليومي لأداء مهامهم، الاحترام الدقيق للاحتياطات التي تتطلبها مثل هذه الظروف الاستثنائية”.

وألح شنقريحة ” على وجوب المضي في بلوغها هي ضرورة التحسين المستمر للمعارف والمهارات للإطارات والمستخدمين، والعمل دون هوادة وبتفان شديد من أجل المحافظة على هذه المكاسب التي لا تقدر بثمن، وكذا المساهمة بفعالية في الرفع المتواصل لمنحنى صناعتنا العسكرية”.

وتابع الفريق “عرضا شاملا قدمه مدير الصناعات العسكرية وعروضا أخرى قدمها مديرو المؤسسات الصناعية، تضمنت مخططات أعباء هذه المؤسسات ونوعية منتجاتها، وكذا مخطط التطوير الشامل للصناعة العسكرية في بلادنا.”

مقالات متشابهة