25 فبراير، 2021
الحوار الجزائرية
الحدث وطني

مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالجمعيات الدينية عيسى بلخضر : مرجعية الجزائريين واضحة مهما كثرت عنها الأقاويل

أكد مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالجمعيات الدينية عيسى بلخضر ، أن مرجعية الجزائريين واضحة مهما كثرت عنها الأقاويل والمحاولات.

و أفاد مستشار رئيس الجمهورية الملكف بالجمعيات الدينية، اليوم السبت خلال انطلاق أشغال ملتقى الجمعيات الدينية في الجزائر بالمعهد الوطني للدراسات الإستراتيجية الشاملة، أن الجزائر مشبعة بقيمها الأصيلة ولا تحتاج أن تستورد قيم من الخارج.

و أضاف عيسى بلخضر، إن الجمعيات الدينية تعتز بكونها حامية للوطن في المحطات الفاصلة، مشيرا أن مرجعيتنا واضحة مهما كثرت عنها الأقاويل والمحاولات.

من جهته عبر مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالجمعيات الدينية، عيسى بلخضر عن استغراب بعض المشككين في وضع بيان أول نوفمبر في مشروع تعديل الدستور، مؤكدا  أن البعض من وراء البحار يزعجهم وضع بيان أول نوفمبر في وثيقة الدستور.

في ذات الصدد، رحب المستشار عيسى بن لخضر بالنقاش والإثراء لكن لا مرحبا بالأقاويل غير المنطقي والتشكيك في المواقف الجريئة والنزيهة.

وعن موقف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون من القضايا الدولية، قال عيسى بن لخضر “موقف رئيس الجمهورية، من القضية الفلسطينية والصومال وليبيا هو دليل على التمسك بالثوابت الوطنية”.

مقالات متشابهة