19 أبريل، 2021
الحوار الجزائرية
الحدث وطني

ناصري: طي ملف عدل 2 بالعاصمة الشهر المقبل..وأدعوكم للتصويت ب”نعم” للدستور

كشف وزير السكن والعمران والمدينة، كمال ناصري،  عن الانتهاء من ضبط كافة العقارات التي ستضم المشاريع السكنية في اطار برنامج البيع بالايجار “عدل”، كاشفا عن الشروع في فتح الموقع الالكتروني لاختيار المواقع وتسديد الشطر الثاني الأسبوع المقبل.

وقال ناصري، في كلمة ألقاها بمناسبة اليوم التحسيسي المكنظم بالتنسيق، مع الاتحاد الوطني للمواطنة وحقوق الانسان، ان دائرته الوزارة انتهت من كافة الترتنيبات، وحلت نهائيا مشكل العقار الذي اعترض استكمال برنامج عدل 2، بعد استرجاع العديد من الجيوب العقارية، مشيرا الى فتح الموقع الالكتروني لاختيار المواقع للدفعة الأخيرة من برنامج عدل، شهر نوفمبر  المقبل، موازاة مع استدعاء المكتتبين لتسديد مستحقات الشطر الثاني.

وكشف الوزير، عن الشروع في توزيع أزيد من 4 الاف مسكن عدل بالعاصمة الأسبوع المقبل، موازاة مع طي ملف عدل 2 نهائيا بالعاصمة.

واضاف ناصري أن الدستور الجديد يحافظ على الطابع الاجتماعي للدولة  ولا يحق لاحد المساس به، حيث يحفظ حق السكن لكل مواطن، مشيرا أن استكمال المشاريع السكنية التزام، كما سيكون الدستور جسرا للعبور نحو الجزائر الجديدة، داعيا الجزائريين الى التصويت بـ”نعم” للدستور، لأنه يجسد مطالب الحراك الشعبي.

مقالات متشابهة