14 مايو، 2021
الحوار الجزائرية
الحدث

مولودية وهران تشتكي الزاكي لدى الفاف

أودعت اليوم الأربعاء إدارة مولودية وهران شكوى ضد مدربها المغربي بادو الزاكي لدى غرفة النزاعات التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وجاء هذا الإجراء على خلفية العطلة المرضية الجديدة التي أرسلها التقني  لتبرير غيابه عن تدريب الفريق للشهر الثاني على التوالي، حيث وضع بهذا السلوك إدارة المولودية في ورطة، حسب رئيسها أحمد بلحاج.

وعاد المدرب الأسبق للمنتخب المغربي إلى بلاده منذ أكثر من شهر من دون أن يفسخ عقده مع النادي الذي التحق به الصائفة الماضية، في الوقت الذي يرغب فيه رئيس ”الحمراوة” في فك ارتباطه مع الحارس الأسبق لأسود الأطلس بطريقة ودية أملا منه في استرجاع جزءا من المستحقات التي أخذها المعني قبل مباشرة العمل مع الفريق.

وتأسف رئيس المولودية كثيرا لسلوك المدرب الزاكي بإرساله لعطلة مرضية لشهر كامل آخر وهو الأمر الذي يعيق بلحاج في التعاقد مع مدرب جديد.

ويشرف على حظوظ ”الحمراوة” حاليا كل من مدرب الفريق الرديف، كينان، والمحضر البدني بيكاجة، حيث تمكن الرجلان من قيادة فريقهما إلى تحقيق ثلاثة انتصارات مقابل هزيمة واحدة.

من جهة أخرى، أكد المدرب المستقيل من غالي معسكر عمر بلعطوي  تلقيه عرضا لتدريب مولودية وهران، مشيرا في هذا الصدد بأن العرض تقدم به إليه أحد مقربي الرئيس أحمد بلحاج وليس الأخير شخصيا.

وأوضح في هذا السياق بأنه لا يمكنه الحديث حاليا عن التحاقه بالفريق الناشط في الرابطة الأولى ما دام أن الأخير لم يفسخ بعد عقده مع المدرب المغربي بادو الزاكي

مقالات متشابهة