23 أبريل، 2021
الحوار الجزائرية
الدبلوماسي

سفارة دولة الكويت تحتفل بالذكرى الـ57 لاستقلال البلاد

أحيت سفارة دولة الكويت، مساء الأحد، بالمركز الدولي للمحاضرات “عبد اللطيف رحال”، الذكرى 57 لاستقلال البلاد من الاحتلال البريطاني والذكرى الـ 27 لتحرير الكويت من الغزو.

وأشرف السفير محمد الشبو وحرمه على استقبال ضيوف الحفل، حيث مثل الحكومة الجزائرية كل من وزير المجاهدين محمد زيتوني، ووزير العلاقات مع البرلمان الدكتور طاهر خاوة، بالإضافة إلى عدد من السفراء المعتمدين لدى الجزائر وأعضاء السلك الدبلوماسي، وتنوع الحضور بين رجال السياسة والصحافة والفن، على غرار وزير الإعلام الأسبق، الدكتور محي الدين عميمور، وزير المجاهدين الأسبق محمد شريف عباس، والمرشح الرئاسي السابق موسى تواتي، القيادي في التجمع الوطني الديمقراطي بلقاسم ملاح، والخبيرة الجزائرية في مجال الاتصال مليكة باحمد، والفنان محمد فؤاد ومان ونخبة من السياسيين المثقفين والإعلاميين.

أكد السفير في كلمته الترحيبية على عمق العلاقات الثنائية بين الجزائر والكويت مثمنًا حرص القياديتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين طوال السنوات الماضية على تعزيز العلاقات المتميزة بينهما بما يسهم في تحقيق مصالح الشعبين الشقيقين. كما تحدث عن دور الكويت في تقديم المساعدات الإنسانية للأشقاء العرب في سوريا وفلسطين.

نجاة دودان

مقالات متشابهة