31 مايو، 2020
الحوار الجزائرية
المجلة ثقافة

جمعية حلم الشباب تنظم الطبعة الثانية لدريم مودل شو

 

 

الحفل احتضنه المسرح الجهوي عبد القادر علولة

جمعية حلم الشباب تنظم الطبعة الثانية لدريم مودل شو

 

 

 

تفاعل الجمهور مع عروض الأزياء والفقرات الفنية على هامش الحفل الذي نظمتـــــــه “جمعية حلم الشباب” ببهو المسرح الجهوي عبد القادر علولة بوهران، بالتنسيق مع وكالة “أدا دريم أجنسي”. وقد كانت الطبعة الثانية لـ”دريم مودل شو”، فرصة لإظهار إبداعات الشباب في التصميم، وكذلك منحهم فرصة للظهور أمام الجمهور، وهذا ما يركز عليه العارض السابق ورئيس الجمعية، محمد مهاودي، حيث يعمل جاهدا على اكتشاف المواهب وتدعيم الشباب .

آمال إيزة

وقد شهد الحفل الذي نشطته الممثلة الصاعدة، مريم عمير، التي اكتسبت شهرة مؤخرا،ً من خلال مُشاركتها بمسلسل “أولاد الحلال”، إقبالاً واسعاً ولاقى إعجاب العائلات، حيث قدمت فيه وصلات غنائية للطرب الأصيل والطابع الوهراني، نشطها كل من الفنان صابر هواري، ومحمد بن الطيب، المعروف في الوسط الفني بمحمد عظامة، وتلتها عروض أزياء خاصة بفساتين السهرة، وأخرى متعلقة بتصاميم عصرية خاصة بالرجال والنساء، وختم العرض بفساتين الزفاف موديلات راقية خطفت قلوب الحاضرين، وتم التركيز على ماكياج العارضات وتسريحات الشعر .

هذا،وقد حضرت الحفل عدة عارضات تحصلن على ألقاب وطنية ودولية، أمثال ملكة حسناوات العرب 2020 عايد لطيفة، وكذلك حالو لويزة، الوصيفة الرابعة لملكة جمال  الجزائر 2019، والعارضة المحجبة أمال معروف، التي تحصلت على لقب ملكة أفضل مشي قطة 2019، والعارضة بن عابد فاطمة الزهراء، المتحصلة على لقب ملكة جمال سحر الجزائر 2018، وبن عبد الله سيد احمد، ملك جمال الجزائر 2019، ومبارك عبد الحميد متحصل على لقب أحسن عارض أزياء 2019، إلى جانب عدة أطفال تحصلوا على ألقاب الجمال، شاركوا بمسابقة ملكة جمال الصغار، الذي نظمت بوهران مؤخرا، نذكر منهم: الطفلة سيرين القورصو، البالغة من العمر13 سنة، والتي تحصلت على لقب ملكة جمال الصغار غرب الجزائر 2019، عقاق خديجة التي تحصلت على لقب الملكة الساحرة 2019.

 

قالـــــــوا عن الحـــــفل:

الفنان محمد بن الطيب عظامة

 

سُعدنا بمشاركتنا اليوم بهذا الحفل الذي نظم من قبل جمعية “حلم الشباب” الذي برمج بالمسرح الجهوي عبد القادر علولة، حيث كان متنوعا من عروض أزياء وعروض فنية، وبدوري أشكر رئيس الجمعية، السيد محمد ميهاودي على الدعوة، ولا أنسى الجمهور  الذي كان حاضرا معنا بقوة، حيث تجاوب مع العروض، وهذا إن دل  على شيء فإنما يدل على رقيه وحبه لمثل هاته المبادرات وللفن الأصيل. وطرحنا مؤخرا، أغنيتين، واحدة مديح ديني للصغار عنوانها “صلوا يا أهل الكمال”، والثانية : “ياهمالا باهمالا”، طابع صحراوي عصري، وأنا بصدد تحضير عمل ديو مع الفنان عبد الرزاق شعابني لأغنية ذات طابع إنشادي” يا محمد صاحب الشفاعة ” .

 

الفنان هواري صابر:

قدمنا وصلة غنائية بالحفل، حملت عنوان “ياقلبي بركاك”، للمرحوم أحمد وهبي، بتوزيع جديد، والثانية حملت عنوان “نبارك لعروسة”، ونحن دائما نلبي دعوة الجمعيات، وكفنانين ندعم الشباب ونحضر بمختلف المناسبات، ودائما نحاول إرضاء الجمهور الكريم، وأنا أحاول جاهدا المحافظة على الأغنية الوهرانية الأصيلة، وكذلك أعيد الأغاني التراثية حتى تبقى راسخة بأذهان الشباب والأجيال الصاعدة، وقريبا سأنظم لقاء مع الجمهور والصحافة للاحتفال بألبومي الجديد، الذي سبق وأن كتبت عنه جريدة “الحوار الجزائرية”، وكانت السباقة في ذلك. كما أتمنى التوفيق لجمعية “حلم الشباب”، والمزيد من التألق والنجاحات .

 

سيرين القورصو ملكة جمال أطفال غرب الجزائر:

لقد سعدت بحضوري مع والدتي بهذا الحفل الذي نظمته جمعية “حلم الشباب”، حيث استمتعت بعروض الأزياء والوصلات الغنائية الطربية، وكذلك بألعاب الخفة التي كانت ضمن البرنامج وأخذت بعض الصور التذكارية، أما فيما يخص نشاطاتي فأنا أدرس وعمري 13 سنة، لكنني سأحاول جاهدة أن أقدم برنامجا ثريا وأنشط حتى أمثل أطفال غرب الجزائر أحسن تمثيل، ولدي العديد من الهوايات مثل الطبــــــخ والتمثيل وأحب ممارسة الرياضة، وقريبا سأخضع لجلسة تصوير احترافية، تحية لجريدتكم وشكرا على التغطية .

 

بن عابد فاطمة الزهراء ملكة جمال سحر الجزائر:

شاركت اليوم مع جمعية “حلم الشباب ” بعرض الأزياء، وارتديت كذلك فستان سهرة وقطعة من فساتين الزفاف. ومنذ حصولي على اللقب كنت أحرص دائما على تلبية دعوات الجمعيات الخيرية لأنني أخصص جانبا كبيراً من وقتي للأعمال الإنسانية، وكنت أذهب بمُفردي لزيارة المستشفيات ودور العجزة من أجل رسم البسمة على شفاه المرضى والمُعوزين وكذلك المسنين، فأنا متطوعة ومازلت أحلم بتأسيس جمعية خيرية خاصة بأطفال السرطان، ولدي العديد من المُشاركات بمختلف عروض الأزياء، وكل ما يتعلق بالموضة والجمال وماركات مواد التجميل، وأود أن أشكر مدير الوكالة الذي دائما يدعمنا ويشجعنا محمد مهاودي، وأتمنى له التوفيق .

مقالات متشابهة