10 أغسطس، 2020
الحوار الجزائرية
ثقافة

“عاشور العاشر” يؤجل لعام 2021 

 

بعد غيابة عن الشاشة الرمضانية لعامين

عاشور العاشريؤجل لعام 2021 

 

يعتبر المسلسل الكوميدي الجزائري “عاشورالعاشر”، بطولة “صالح اوقروت، ياسمين عماري وسهيلة معلم …”،  أخراج وتأليف “جعفر قاسم” من بين أضخم البرامج الكوميدية  في الجزائر، والذي تم تصويره في تونس، كما يحتوي على موسمين، حيث تم عرض الجزء الأول في رمضان 2015 على قناة الشروق، والذي تصدر المرتبة الأولى كأكثر نسبة مشاهدة. أما الجزء الثاني في رمضان 2019، في انتظار عرض الجزء الثالث .

وداد. م

للإشارة، فإن السلسلة الكوميدية التي تدور أحداثها في مملكة خيالية تدعى “المملكة العاشورية” قد تم تأجيل عرض جزئها الثالث إلى غاية رمضان 2021، وهذا حسب منشور كتبه المخرج جعفر قاسم عبر صفحته الخاصة في الفايسبوك قال فيه: ” يا سكان المملكة، يؤسفنا أن نخبركم أن السلسلة الفكاهية التي لطالما انتظرتم جزئها الثالث لن تطل على شاشاتكم في رمضان المقبل 2020، وهذا لا يعني إلغاءها بل تأجيلها لعام 2021 بحول الله”، مضيفا: “نود أن نعلمكم أن كل الفريق عمل جاهدا لكتابة السلسلة وإنتاجها، لكن الظروف كانت أكبر وأصعب من طموحاتنا وأهمها عدم توفر الاستديوهات لتصوير الجزء الثالث من عاشور العاشر، موعدنا يتجدد في 2021”.

كما عبرت الممثلة “سهيلة معلم”، المعروفة بدور عبلة في السلسلة الكوميدية “عاشور العاشر”، عبرحسابها الخاص إثر تأجيل العمل قائلة:”كل عطلة فيها خير”.

مقالات متشابهة