6 ديسمبر، 2019
الحوار الجزائرية
ثقافة

نضال ترفض لقاء مرداسي

رفضت الفنانة نضال الجزائري الدعوة التي وجهت لها من طرف وزيرة الثقافة مريم مرداسي من اجل استقبالها والحديث عن وضعها وقالت أن الوقت متأخر جدا علي ذلك .
عبرت الممثلة نضال الجزائري في منشور لها على الفيس بوك عن لافضها لاستقبالها من طرف الوزارة لان الوقت تأخر جدا حسبها، واوضحت بالخصوص:” طلبت ذلك منذ2005 والسيدة نادية شريط تذكر جيدا كم اتصلت بها وكم وعدت وأخلفت وتحججت بحجج كثيرة ومختلفة ..لن اذهب الى وزارة الثقافة ولن أطلب منها شيئا “.
مضيفة:”وحتى الولاية لم تتصدق علي بسكن انما ساعدني الوالي المنتدب للرويبة مشكورا بتدخله على مستوى مؤسسة التسيير العقاري اين أودعت ملفي للحصول على شقة وفق صيغة السكن الاجتماعي منذ سنوات وكنت انتظر ان يتم إنجاز المشروع كليا. وقد وعدني رئيس مؤسسة التسيير العقاري بالتسوية العاجلة حتى اتمكن من الانتقال إليها رفقة الوالدة”.
ووجهت نضال شكرها لمن تضامنوا معها ووصفت حملات المساندة بالخطيرة وعلقت عن الامر بالقول :” للهبة التضامنية الخطيرة التي رفعتني انسانيا فوق الرؤوس..شكرا لعائلتي الصغيرة على ما تحملته معي من ضغوطات وانكسار ات وصبرت وصابرت.للحديث بقية هذا الاسبوع عن الجديد” .
وذكرت نضال في منشورها انها فضلت ان تتواصل مع اصدقائها وجمهورها مباشرة عبر حسابها الخاص على الفيس بوك حتى تتضح الرؤية متمنية الدعاء لوالدتها بالشفاء في هذه الايام المباركة .
حنان.ط

مقالات متشابهة