19 أبريل، 2021
الحوار الجزائرية
فني

أخبـــــــــــــار الفنــــــــــــانين

  •  مقربون من الشاب خالد يحذرونه من التمثيل ..وهذا قراره الأخير !

يستعد المغني الجزائري الشاب خالد إلى خوض تجربة التمثيل للمرة الأولى في حياته، حيث انضم إلى فريق عمل مسلسل “عائلات من الشمال” الذي سيطل به على جمهوره للمرة الأولى كممثل في رمضان المقبل.

على الرغم من حماسة الشاب خالد لتجربة التمثيل، إلا أن بعض المقرّبين منه حذّروه من تلك الخطوة لأنها ربما تضر بمسيرته الفنية كمطرب. لذلك طلب أثناء تعاقده أن تكون مشاهده قليلة وبالتالي سيكون دوره كضيف شرف حسب ما طلب من المنتج، وتدور أحداث العمل في زمن الحروب والهجرة.

وحسب ما نقلته مجلة نواعم فان الشاب خالد أكّد أنه لا يخشى تلك التجربة لأنها بالتأكيد ستضيف إليه تجربة جديدة في عالم التمثيل، فقال “منذ زمن بعيد وأنا أريد خوض تجربة التمثيل وكل مرة يُعرض علي عمل درامي يكون هناك بعض التردد من قصة العمل المعروض، أما قصة مسلسل “عائلات من الشمال” فقد أعجبتني منذ ان قرأت السيناريو وعلى الرغم من صغر دوري لكنني أجده مهماً ومحورياً وسيحكم الجمهور عليه بعد مشاهدته. ولكن أكثر ما يزعجني هو الانتقادات التي تُوجَّه إلى المطربين الذين يقرّرون خوض تجربة التمثيل وحكم البعض عليهم مسبقاً قبل مشاهدة العمل. لذا أتمنى لو يؤجل الجمهور حكمه إلى ما بعد مشاهدة العمل سواء بالنسبة لي أو لغيري من المطربين الذين يخوضون تجربة التمثيل”.

 

  • جزائري يتأهل إلى المرحلة الثالثة من برنامج نجوم بلا حدود

تمكن المشترك الجزائري آدم يوسف من التأهل الى المرحلة الثالثة من برنامج بلا حدود في موسمه الاول والذي يعنى باكتشاف مواهب مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.

البرنامج الذي تتكون لجنة التحكيم الخاصة به من الاعلامي طوني خليفة، المغنية الخليجية وعد، الشيف غادة التلي، من المنتظر ان يعرض شهر آفريل المقبل على تلفزيون الان.

  • كاميليا ورد تصدر أولى أغانيها

أطلقت مشتركة أراب أيدول في موسمه الأخير الجزائرية كاميليا ورد أغنيتها الأولى “ساحر” من كلمات الشاعر علي الغامدي، ألحان أحمد عبده وتوزيع رأفت وقد حصدت الأغنية أكثر من نصف مليون مستمع.

نذكر أن كاميليا انضمت مؤخرا الى شركة FB Production لصاحبتها فاتن برازي وبدأت التحضير لعملها المقبل.

 

  • أصالة تُهاتف جورج وسوف بعد شائعة وفاته..ورَدُّهُ يُذيب الجليد!

 

بعد فترة طويلة من الخصام على خلفية المواقف السياسية من الازمة السورية، جرى أخيرا الصلح بين النجمين جورج وسوف وأصالة نصري.

وفي التفاصيل كما نشرها موقع “اليوم السابع” المصري، فإن أصالة هاتفت سلطان الطرب، عقب انتشار شائعة وفاته بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعى وبعض المواقع الإخبارية، للاطمئنان على حالته الصحية، ولتكسر بذلك خصومة طويلة حدثت بينهما.

مكالمة أصالة لأبو وديع، جاءت بعد محاولات سابقة للصلح بينهما أجراها معتز عوض رئيس شركة “united company” والذي قال: ”عقب سماع أصالة شائعة وفاة جورج هاتفته للاطمئنان عليه”، وسلطان الطرب اعتذر لها فى الهاتف قائلاً :”بعتذر منك كتير، أنا بحبك يا أصالة وبعشق تراب بلدي الأول سوريا، وحشتينى كتير، ووالدك مصطفى نصري كان حبيبي وصديقي، حبيته وحبيت فنه السوري، وهو كان من أجمل المغنيين في سوريا كلها”، وبعد أن أبلغها سلطان الطرب اعتذاره، اتفقا على أن يلتقيا فى مصر قريبا.

 

  • أحمد بدير يتعرض لوعكة صحية تُوقفه عن التصوير

تعرض الفنان المصري أحمد بدير لوعكة صحية خلال تصوير مشاهده في مسلسل “الحصان الأسود”.

الفنان المصري حصل على أجازة عدة أيام من التصوير للراحة، حيث مكث في منزله إلى أن يتعافى تماما، ويستطيع استئناف التصوير.

بدير طمأن جمهوره على صحته، مؤكدا أنه يعاني من إجهاد فقط، وأنه بدأ يتحسن، ومن المقرر أن يعود للتصوير قريباً جداً.

يذكر أن مسلسل “الحصان الأسود” بطولة أحمد السقا وشيري عادل وياسمين صبري وأحمد بدير، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم.

 

  • سوزان نجم الدين تعود إلى الدراما المصرية

تعود النجمة السورية سوزان نجم الدين إلى الدراما المصرية من أوسع أبوابها بعد غيابها عنها العام الماضي، وتحديداً منذ أن شاركت في بطولة مسلسل “وش تاني” خلال موسم 2015.

عودة نجم الدين ستكون عبر بطولة مسلسل “قضاة عظماء” مع المخرج عبد القادر الأطرش، حيث تجسد شخصية الساحرة “ثريا” التي حوّلها ظلم الحياة إلى ظالمة، وهي شخصية حادة الذكاء، تستخدم ذكاءها لرد الظلم عن نفسها بطريقة جديدة ومشوقة، لنرى في النهاية إن كانت ستنتصر على الحياة أم العكس.

إيمان .ب

 

مقالات متشابهة