20 أكتوبر، 2020
الحوار الجزائرية
فني

الشاب يزيد يعتزل الغناء للمرأة بعد 20سنة من مرافقتها

قرر الشاب يزيد أن يكون الثامن مارس من هذا العام آخر مرة يغني فيها للمرأة الجزائرية في عيدها العالمي بعد أن خصص لها حيزا كبيرا من اهتمامه وغنى لها حوالي 20 سنة.
الشاب يزيد الذي نشر بيانا على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ذكر أنه سيقوم بتنشيط الحفل رقم20 في مشواره الفني بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تكريما لنضال المرأة الجزائرية، وسيقام الحفل يوم 8 مارس بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو على الساعة الثانية زوالا.
وجاء قرار الشاب يزيد من أجل أن يتفرغ لحصص الأطفال والأعمال الخيرية الموجهة للأطفال المحتاجين، حيث ينشط منذ مدة برنامج عمو يزيد على إحدى القنوات الفضائية الجزائرية، كما سيقوم بمناسبة اليوم الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة المصادف لـ14من شهر مارس، بالتعاون مع أطباء عيون متطوعين بفحوص طبية مجانية يوم الجمعة 11 مارس برياض الفتح تحت شعار “أرى أفضل، أدرس أحسن” لتزويد الفقراء بنظارات طبية.
وفي ختام المبادرة سيقام عرض كبير مع يزيد للأطفال على شرف ذوي الاحتياجات الخاصة.
ولم يشر الشاب يزيد في البيان الذي نشره إن كان سيعتزل الغناء للمرأة فقط أو أنه سيعتزل الغناء بشكل نهائي وهو الذي عرف بفنان المرأة وغنى لها على مدار سنوات واحتفى معها بعيدها العالمي المصادف للثامن مارس من كل سنة .
حنان.ح

مقالات متشابهة